إعلان

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022
إعلان

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022: وفقًا لموقع السفر الخاص بمكتب الشؤون القنصلية للولايات المتحدة، سيبدأ تسجيل يانصيب الولايات المتحدة / يانصيب الولايات المتحدة 2021 من 7 أكتوبر 2021 إلى 10 نوفمبر 2021. نتائج الولايات المتحدة سيكون اليانصيب 2021-2022 في عام 2021.

أُعلن على dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov في 8 مايو، يسمح برنامج “تأشيرة التنوع” السنوي لكل مرشح يفي بمعايير بسيطة ودقيقة بالحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة، والسحب عشوائيًا من خلال جهاز كمبيوتر.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022 مجاني والطريقة الإلكترونية كالتالي:

dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov.

يجب على كل فرد من أفراد الأسرة المشاركين في اليانصيب التسجيل.

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس على الأقل.

في حالة عدم وجود مثل هذه الشهادة، يتم قبول المرشحين الذين لديهم عامين من الخبرة المهنية (آخر 5 سنوات قبل تاريخ التسجيل) في مجال متخصص للغاية، بشرط أن تفي خبرتهم بالمعايير التي وضعتها وزارة الخارجية الأمريكية.

كما حدث في السنوات القليلة الماضية، يتم تصنيف الخبرة المهنية باستخدام نظام الأرقام المقدم على www.onetonline.org، حيث تحصل كل تجربة مهنية على درجة 7.0 على الأقل بعد التحليل للمشاركة في يانصيب التأشيرات المتنوعة.

إعلان

سيتم الإعلان عن نتائج  قرعة امريكا لعام 2020 على dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov في 8 مايو 2021 يجب على جميع المرشحين الاحتفاظ برقم تأكيد الترشيح حتى نهاية 30 سبتمبر 2021، حيث يعد هذا تحديثًا منتظمًا لمرشحي الهجرة المختارين في يانصيب الولايات المتحدة لعام 2021.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

لا توجد رسوم للمشاركة في اليانصيب، والطريقة الوحيدة هي ملء وتقديم النموذج الإلكتروني المقدم على موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية خلال فترة التسجيل.

هناك بعض المواقع الإلكترونية التي يمكن أن تساعد المشاركين في ملء بياناته للتقدم للبرنامج، لكن هذا لا يزيد من احتمالية الفوز بأي شكل من الأشكال.

تحذر وزارة الخارجية الأمريكية من ضرورة الحذر من هذه الخدمات وتريد من الناس تسجيل أنفسهم.

تقدم مواقع الويب الأخرى صفحات مزيفة للبطاقة الخضراء، أو تطلب تحويل الأموال إلى حسابات غير رسمية، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أشخاص عشوائيين بغرض الاحتيال.

متطلبات التقدم بطلب التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

1- حاصل على جواز سفر.

2- أن يكون حاصلاً على 12 سنة من التعليم الأساسي كشرط للتقديم في القرعة.

3- قم بتسجيل طلب واحد فقط بنفس المعلومات، ولا يجوز تقديم أي طلبات أخرى، وإلا سيتم استبعاد جميع الطلبات الخاصة بهذا الشخص.

4- تقديم شهادة إنهاء الخدمة العسكرية أو شهادة تأجيل الخدمة العسكرية للأفراد الذين يؤدون الخدمة العسكرية الإجبارية في بلادهم.

5- قم بإرسال صورة شخصية بحجم 600 * 600 بكسل على أن تكون الصورة المقدمة مطابقة لكافة مواصفات الصورة المقدمة من يانصيب الولايات المتحدة.

6- يجب كتابة جميع المعلومات بالشكل الأصلي في الوثائق الرسمية ، ولن تكون هناك تغييرات على نموذج الهجرة الأمريكية 2020.

7- لا يطرأ أي تغيير على الحالة الاجتماعية سواء أكان متزوجاً أم مخطوبة أم أعزب. ويجب على هذا الشخص تقديم الحالة الاجتماعية الصحيحة عند التقدم بطلب للحصول على يانصيب الولايات المتحدة.

8- يجب أن يكون المتقدم من إحدى الدول المؤهلة للتقدم بطلب للحصول على يانصيب الهجرة الأمريكي dv lottery 2020. كيفية التسجيل في يانصيب الولايات المتحدة 2021 2022 المشاركة في اليانصيب على dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov مجانية وإلكترونية.

  • يجب على كل فرد من أفراد الأسرة المشاركين في اليانصيب التسجيل. الصورة الصحيحة مقبولة في يانصيب الولايات المتحدة افهم شروط التقدم بطلب الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة: تطلب حكومة الولايات المتحدة صورة بحجم 600 × 600 بكسل.
  • يجب أن يتم التقاط الصورة مؤخرًا وليس أكثر من 6 أشهر قبل التقاط الصورة، والغرض من هذه الحالة هو التأكد من أن خصائص الشخص لم تتغير.
  • يجب أن تكون خلفية الصور المقدمة بيضاء بالكامل وألا يكون هناك ظلال على الوجه.
  • – لا يوجد غطاء على رأس الصورة بغض النظر عما إذا كان الغطاء من الملابس التقليدية أو القبعة.
  • طالما أن الوجه وملامحه واضحة تمامًا ، يمكنك ارتداء الحجاب يجب أن يمثل رأس الشخص الموجود في الصورة 50٪ من إجمالي مساحة الصورة ، بشرط أن يبدأ التصوير من منتصف صدر الشخص إلى أعلى الرأس.
  • يجب ألا يبتسم الشخص الموجود في الصورة أو يتجهم شريطة أن تكون ردود أفعاله وخصائصه طبيعية ولا تشير إلى أي شيء. يجب عدم التقاط الصورة بزاوية ، ويجب أن يكون الوجه مواجهاً لوجه المصور.
  • – عند تصوير المواقف الطبية الحرجة وخاصة بعد الجراحة يمكنك ارتداء النظارات الطبية بشرط عدم تلطيخ العدسات وعدم السماح بأنواع أخرى من النظارات يفضل عدم ارتداء أي نظارة للوجه حتى لو كانت نظارة طبية.
  • يجب أن تحتوي الصورة على امتداد jpeg. لا تضع سماعات رأس في أذنيك أو سماعات رأس كبيرة على رأسك عند التصوير. يجب أن تكون العيون مفتوحة على مصراعيها عند التقاط الصور.
  • يجب أن تكون الصورة واضحة تمامًا وخالية من الإزعاج.
  • لا تقم بإضافة أي تأثيرات على الصورة.

 

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

كيفية الحصول على الصورة الصحيحة قرعة امريكا 2021-2022

هناك طرق عديدة للحصول على صورة مقبولة للتسجيل في يانصيب الهجرة العشوائية للولايات المتحدة، كما هو موضح أدناه: عبر موقع تحرير الصور إذا كان لدى شخص ما صورة شخصية بخلفية بيضاء بنفس المواصفات المذكورة أعلاه، ولكن حجم الصورة يحتاج إلى تعديل، يمكنه تعديل الصورة من هنا من خلال برنامج تحرير الصور عبر الإنترنت على موقع الحكومة الأمريكية.

من قبل المصور في الاستوديو أفضل طريقة للقيام بكل هذا هي الذهاب إلى استوديو مشهور، ثم إخبار المصور بأخذ صورة مناسبة لعرضها في اليانصيب الأمريكي، ويجب أن تكون مواصفات الصورة التي يطلبها هذا الشخص من المصور كما يلي: يجب أن يكون حجم الصورة 5 × 5 سم – كما أوضحنا سابقاً خلفية الصورة بيضاء تنطبق جميع الشروط المذكورة أعلاه

قم بشراء ذاكرة فلاش قبل الذهاب الى الاستوديو بعد ذهابك الى الاستوديو يجب عليك شرح جميع الشروط المذكورة اعلاه للمصور سيقوم بذلك ويجب الانتباه الى حجم الصورة 5 × 5 سم ثم أخرج ذاكرة الفلاش واطلب من المصور أن يقوم بالتصوير، يتم وضع الصورة في محرك أقراص فلاش بحجم 600 × 600 بكسل.

إعلان

احتمالية الفوز وأسئلة مهمة حول البطاقة الخضراء

يُعد يانصيب البطاقة الخضراء فرصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى الولايات المتحدة  ولكن إذا كنت محظوظًا، يمكنك الحصول عليها لأن لديها حوالي 10 ملايين متقدم، وحوالي 55000 فائز فقط.

ما هو برنامج يانصيب البطاقة الخضراء؟

هذا مشروع سنوي، تصدر حكومة الولايات المتحدة 50000 تأشيرة دخول للأفراد من البلدان المؤهلة، وهي دولة تسمح لأعضائها بالتقدم بطلب للحصول على يانصيب للمشاركة في العمل والدراسة في نفس العام.

أو العيش في الولايات المتحدة كجزء من برنامج الهجرة العشوائية للحصول على البطاقة الخضراء الدائمة.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022، ما هو DV-2020؟

DV هو اختصار لـ Diversity Visa و Green Card Lottery DV-2020، ويمكن إرجاع اسمها إلى السنة المالية عندما أصدرت حكومة الولايات المتحدة البطاقة الخضراء.

ما هي الفوائد التي يمكن أن تجلبها لي البطاقة الخضراء؟

يمكن لحاملي البطاقة الخضراء السفر من وإلى الولايات المتحدة بحرية لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين في الولايات المتحدة ويحق لهم قانونًا العمل والتمتع بالصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي ومساعدات أخرى. كما يمكنهم التقدم بطلب للحصول على المهاجرين تأشيرات لأقاربهم بعد ذلك، يمكن لحامل البطاقة الخضراء التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية دون أن يفقد الجنسية التي حصل عليها من بلد الميلاد. البطاقة الخضراء صالحة مدى الحياة.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022، إذا حصلت على البطاقة الخضراء، هل يمكنني الانضمام إلى عائلتي؟

نعم بالتأكيد. إذا حصلت على البطاقة الخضراء، فيمكنك إحضار زوجك أو زوجتك وأطفالك غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا، وسيحصلون على البطاقة الخضراء الخاصة بهم.

هل يمكن لزوجتي أو زوجي التقدم للحصول على البطاقة الخضراء؟

يمكنك، ولكن في الواقع، إذا تقدمت بطلب للحصول على البطاقة الخضراء وحدها، فستكون فرصك أفضل.

هل يمكنني تضمين خطيبتي أو خطيبتي في طلبي؟

لا يمكنك القيام بذلك، يجب أن تكون الزوجة مسجلة على أنها متزوجة قانونًا، وهي الشخص الوحيد المسموح له بتقديم طلب مشترك. ومع ذلك، يمكنك تسجيل خطيبتك أو خطيبتك من خلال الحصول على نموذج طلب البطاقة الخضراء الإضافي.

ما هي شروط طفلي للتسجيل في طلب البطاقة الخضراء؟

يجب عليك تسجيل جميع أطفالك القاصرين، والأطفال غير المتزوجين تحت سن 21، بغض النظر عما إذا كانوا على استعداد للهجرة، ويجب عليك استبعاد الأطفال المتزوجين أو الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا، إذا كان شريكك أقل من سن الزواج 21 عامًا أو الزوجة السابقة يجب أيضًا ذكرها في التطبيق.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022، هل تحتاج إلى توقيعات وصور جميع أفراد العائلة أم فقط صور وتوقيعات مقدم الطلب الرئيسي؟

لا يتطلب نموذج طلب تأشيرة الهجرة الإلكتروني التوقيعات، وإنما يتطلب فقط الصور الشخصية والحديثة لمقدم الطلب وزوجته وجميع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا.

ماذا لو كنت مواطنًا في بلد آخر غير محل ميلادك؟

في طلبك، يجب أن تذكر البلد الذي ولدت فيه ، حتى لو لم تكن مواطنًا في ذلك البلد. لا تعترف حكومة الولايات المتحدة وجمعية يانصيب البطاقة الخضراء الأمريكية بأي استثناءات لهذه القاعدة.

هل يهم ما إذا كنت في الولايات المتحدة أو خارجها؟

إذا كنت تستوفي أو تفي بمتطلبات المشاركة في اليانصيب، فلا يهم إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022، كم عدد الطلبات التي يمكنني تقديمها كل عام؟

يمكن لكل شخص تقديم طلب واحد كل عام للمشاركة في يانصيب البطاقة الخضراء الأمريكية.

كيف يتم اختيار الفائزين في يانصيب البطاقة الخضراء؟

يختار نظام Cartoon بشكل عشوائي الفائزين بالبطاقة الخضراء من بين جميع المتقدمين المؤهلين.

كم تكلفة دخول اليانصيب؟

لا توجد رسوم دخول لليانصيب ولا رسوم التسجيل مجانية.

كيف أعرف أنني فزت في مسابقة البطاقة الخضراء للهجرة العشوائية؟

سيتلقى الفائزون خطابًا رسميًا يتم إرساله إلى العنوان المذكور في طلبهم، وعادة ما يتم إخطار الفائزين في الربيع بعد الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022، ماذا لو فاتني الموعد النهائي لتقديم الطلبات؟

سيتم تقديم نموذج طلب يانصيب البطاقة الخضراء في العام المقبل.

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022، إذا لم أفز في يانصيب البطاقة الخضراء المصنفة DV، فهل سيتم إخطاري؟

أولئك الذين لم يفزوا بالجائزة لن يتلقوا أي أخبار رسمية.

إذا لم تتلق أي تأكيد بفوزك بالجائزة، فيرجى العلم أنك لن تحصل على تأشيرة هذا العام.

ما هو العمر المطلوب للتقدم للحصول على البطاقة الخضراء؟

اعتمادًا على مستوى تعليمك، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.

هل يجب علي الهجرة إذا فزت بالبطاقة الخضراء؟

إذا تقدمت بطلب وفازت، فلن تحتاج إلى الهجرة إلى الولايات المتحدة لأن هذا القرار هو قرارك.

هل يمكن للأشخاص الموجودين حاليًا في الولايات المتحدة المشاركة في برنامج اليانصيب العشوائي؟

نعم، يمكن للأشخاص في الولايات المتحدة التقدم لبرنامج الهجرة العشوائية.

هل ستعلن وزارة الخارجية الأمريكية أو برنامج الهجرة العشوائية عن الفائزين على الإنترنت؟

لأسباب تتعلق بالأمن والخصوصية لمتلقي البطاقة الخضراء، لن تنشر وزارة الخارجية أو مركز تخطيط الهجرة العشوائية أي أسماء على الإنترنت.

إذا كنت متزوجة وحصلت على الهجرة، هل يمكنني السفر وحدي؟

بالطبع يمكنك السفر بمفردك كمرحلة أولى للاستعداد لوصول أفراد الأسرة الآخرين، ومن ثم يمكن لأفراد الأسرة الانضمام إليك، بشرط أن يكون ذلك خلال فترة التأشيرة البالغة 6 أشهر.

ليس لدي أي شهادات، هل لدي فرصة للتقدم؟

يتطلب التقدم بطلب الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، الأمر الذي يتطلب 12 عامًا من التعليم الحكومي.

إذا فزت وسافرت، هل سأحصل على وظيفة؟

لن توفر حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أي فرص عمل.

يجب على الفائز في برنامج الهجرة العشوائية التعامل مع شؤونه قبل الذهاب إلى الولايات المتحدة. وهذا يعني أنه يجب عليك ترتيب السكن والعمل مع الأقارب أو الأصدقاء في الولايات المتحدة.

اقرا ايضا ..

مجموعة شركات الطاير لديها مناصب مهنية متعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 يعلن بارسونز عن وظائف شاغرة في الإمارات العربية المتحدة.

وظائف مختلفة في شركة الإعلانات في خليج توبوري في البحرين.

بهذه الطريقة، قمنا بتزويدك بالمعلومات ، مع تحيات اسرة التحرير بموقع alwada2if 
نعمل لخدمتكم دائماً
إعلان

هـل اعجبك المقال؟

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.