إتفاقية الإستخدام

يتم تقديم جميع المواد والمعلومات والأخبار على موقع alwada2if.com “كما هي” ونراجعها دائمًا للتأكد من خلوها من الأخطاء، ولكن هذا لا يمنع أي أخطاء بسيطة أو عرضية. واستخدامك لهذا الموقع وخدماته أو تطبيق أحد شروحاتك ومقالاتك لن يتسبب لك في مواجهة أي مشاكل، لكن هذا لا يمنعك من قراءة الموضوعات والشروحات جيدًا قبل التقديم، لذلك لن تواجه أيًا مشاكل غير متوقعة بارك الله فيكم.

عن أي أخطاء ناجمة عن استخدامك لهذا الموقع وإحدى خدماته أو محتواه، لن يتحمل موظفو إدارة alwada2if.com أي مسؤولية أو تعويض ، ولن يكونوا مسؤولين عن أي عقد أو اتفاق مستقل بين المستخدم أو أي طرف آخر أية مسؤولية ، واستخدامك وتصفحك لهذا الموقع يعني أنك توافق تمامًا على جميع البنود والشروط الواردة في هذه الصفحة.

تنبيه هام: في https://alwada2if.com/ ، لسنا مسؤولين عن أي اتصال تتلقاه باسم الموقع أو الصفحة ، نحن نقدم فقط   بالتحديثات عن الوظائف و المنح و أفكار مشاريع المتعلقة بالعمل مجانًا. و “لسنا مكتب توظيف أو مكتب منح” ، لذلك لن نتصل أو نتواصل مع أي شخص بأي شكل من الأشكال إلا من خلال التعليقات في منشوراتنا أو من خلال الرسائل الواردة على الصفحة ، فنحن نجيب فقط على الأسئلة. لذلك ننصح معجبينا الكرام بعدم إدخال رقم هاتفهم في التعليقات حتى لا يقعوا في فخ المحتالين الذين يستخدمون منشوراتنا لأغراض خبيثة.

زر الذهاب إلى الأعلى